خلال زيارته لرئيس مجلس الإدارة أحمد جلال ..

طاهر أبوزيد:  قفزات نوعية تشهدها مؤسسة أخبار اليوم.. صور

رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم يستقبل طاهر أبو زيد
رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم يستقبل طاهر أبو زيد

أطالب عشاق الكرة  بالاستماع بالكلاسيكو .. والانتماء أخلاق بلا تعصب
الصحافة الورقية مازالت تحجز مكانها رغم التطور الرهيب لوسائل الإعلام     


استقبل الكاتب الصحفي الكبير أحمد جلال رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، في مكتبه أمس الأول، الكابتن طاهر أبوزيد وزير الرياضة السابق وأسطورة الكرة في الأهلي ومصر الأسبق.

 وتخلل الزيارة تهنئة الكابتن طاهر أبوزيد للكاتب الصحفي الكبير على تعيينه رئيسا لمجلس إدارة أخبار اليوم ، وتطرق الحوار بين الصديقين الكبيرين طاهر أبوزيد واحمد جلال للذكريات الجميلة سواء فى مؤسسة اخبار اليوم باعتبار الكابتن طاهر أبوزيد أبرز أساطير الكرة ارتباطا بالأخبار التي تقلد فيها منصب مدير الإعلانات لسنوات طويلة أو على صعيد الذكريات الكروية الجميلة على مدار رحلة طويلة كان فيها مارادونا النيل نجما فذا وموهوبا يتمتع بشعبية جارفة فى الأهلي ومنتخب مصر.

 كما تحدث الكاتب الصحفي الكبير احمد جلال عن موهوبة أسطورة الأهلي الذي حول الضربات الثابتة إلى ما يشبه ضربات الجزاء من شدة إتقانه لتنفيذها وكان سببا رئيسيا فى ترجيح كفة الأهلي والمنتخب في مناسبات كروية كبري أبرزها هدفه التاريخي في مرمي بادو الزاكى أسطورة حراسة المرمي فى المغرب و العرب وإفريقيا وهو الهدف الذي فتح الطريق للفراعنة للتتويج القاري في عام ١٩٨٦.


    
وأعرب الكابتن طاهر أبوزبد، عن سعادته الكبيرة بالطفرة التي تشهدها مؤسسة أخبار اليوم على كافة الأصعدة الإدارية و التحريرية وهو الأمر الذي يلمسه بوضوح القارئ العادي من خلال الإصدارات الأساسية سواء الأخبار برئاسة الكاتب الصحفي الكبير خالد ميري رئيس التحرير أو أخبار اليوم برئاسة الكاتب الصحفي الكبير عمرو الخياط رئيس تحرير أخبار اليوم، مشيدا بالتقدم الكبير الذي وضح على بوابة أخبار اليوم الإلكترونية برئاسة الكاتب الصحفي الكبير جمال الشناوي رئيس تحرير البوابة والأخبار المسائي،  وكذلك اثني على كافة إصدارات أخبار اليوم  التي بدأت تستعيد رونقها وجاذبيتها وقوتها عند القارئ وتغير من شكلها ومضمونها منذ قدوم الكاتب الصحفي الكبير احمد جلال الذي نقل إلى  أبوزيد الرياضة المصرية تحيات وتقدير كل العاملين بمؤسسة أخبار اليوم العملاقة.

وشد الكابتن  طاهر أبوزيد، مارادونا النيل على أن الصحافة الورقية لن تفقد مكانتها لدى القارئ مهما وصل التطور والتقدم الإلكتروني وسرعة المعلومة فى عالم السماوات الإعلامية المفتوحة والصحافة الإلكترونية مشيرا إلى أن المادة الصحفية الجيدة دائما تلفت الأنظار بقوة كما أن عشاق الصحافة الورقية موجودين وبغزارة وهذا يتضح من خلال حجم توزيع الأخبار وانتشارها ومردودها في الشارع المصري وتابع الكابتن طاهر أبوزيد قائلا : الصحافة الورقية مازالت تحجز مكانها رغم التطور الرهيب فى وسائل الإعلام المختلفة ولكن عليها أن تجدد من نفسها باستمرار .   

ولم يخلو اللقاء الذى حضره الناقد الرياضي ياسر عبد العزيز نائب رئيس تحرير الأخبار من الحديث عن الكلاسيكو المصري الافريقي الذى يجمع الاهلى والزمالك اليوم فى نهائي دورى الأبطال الأفريقي لكرة القدم  وقال الكابتن طاهر أبوزيد أن مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية يصعب التنبؤ بنتيجتها وليس لها معايير ولكنها تحتاج إلى مزيد من التركيز والثبات الانفعالي.

 وطالب الكابتن طاهر أبوزيد كل عشاق الأهلي والزمالك والكرة الجميلة الاستمتاع الكلاسيكو  باعتباره وجبة كروية دسمة وذلك في إطار الروح الرياضية مشددا على أن الانتماء أخلاق.

 وأشاد الكابتن طاهر أبوزيد بالمبادرة الوطنية التى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة والمجلس الأعلى للاعلام تحت عنوان " مصر أولا .. لا التعصب " وذلك فى ظل حالة الاستقرار الكبيرة التى تشهدها الدولة المصرية التى تقفز بثبات وقوة نحو النمو والارتقاء وتحصد العديد من المكاسب على كافة الأصعدة .